نشاطات ثقافية

حوارات

أصدارات ثقافية

نبيلة عبيد: رفضت الإنجاب خوفًا على جسدي/احمد عدلي


أشارت نبيلة عبيد إلى أنَّها كانت خائفة من فكرة الإنجاب خوفًا على جسدها على الرغم من عدم رضا والدتها.
القاهرة: أكَّدت الفنانة نبيلة عبيد أنَّها لم تمانع في الاشتراك في برنامج “بلسان معارضيك” عندما علمت أنَّ مقدمه هو طوني خليفة، مشيرةً إلى أنَّها لا تمانع لقاءه وهو ما اعتبره مقدم البرنامج مخالفًا لمواقف عدد كبير من الفنانين.
وقالت نبيلة في حوارها الذي أذيع مساء أمس إنَّ ضحكتها سيتم وضعها كنغمة للهواتف الجوَّالة حيث اتفقت مع المنتج محسن جابر على ذلك لكنهم لم يتفقوا على الأجر حتَّى الآن.
وكتبت نبيلة أنَّ لها بعض المعارضين من أبرزها طارق الشناوي الذي يهاجمها، مشيرةً إلى أنَّها كانت تتصل به بعد كل مقال يكتبه لكن الموضوع زاد عن حدِّه، كما أنَّه كانت لها خلافات سابقة مع الفنان حسين فهمي بسبب فيلم “قصاقيص العشاق” لكنَّها انتهت الآن.
واعترفت أنَّ الفن سرق منها قطار الأمومة لأنَّها أعطت له بلا توقف وبلا حدود، وتوقفت عن الزواج لأنَّ زيجاتها كانت دائمًا ما تفشل بسبب رغبة أزواجها في عدم عملها في المجال الفني.
وأكَّدت أنَّها كانت ترفض الإنجاب خوفًا على جسدها، مشيرةً إلى أنَّ والدتها كانت دائمًا معارضة لهذا الموضوع.
وأضافت أنَّها تشعر بالندم أحيانًا خصوصًا بعد وفاة والدتها الَّتي كانت تملأ عليها حياتها لكنّ عزاءها الوحيد أنَّ هذا الموضوع تم بإرادتها، لافتةً إلى أنَّ أولاد شقيقها وشقيقتها دائمًا ما يقولون لها ماما نبيلة.
وأوضحت أنَّ قطار الزواج لم يفتها لأنَّها يمكن أن تتزوج الآن وتعيش قصة حب بالعقل، مشيرةً إلى أنَّها تتمنى أن يكون هذا الرجل يحبها ولا تطلب منه سوى العطف والحنان.
وقالت إنَّها لم تحب أشخاصًا أصغر منها في العمر في حياتها وهنا داعبها مقدِّم البرنامج قائلاً “شو ما عنا حظ ؟”
ونفت أنّْ تكون قد قدَّمت قصَّة روبي والمخرج شريف صبري في فيلمها الأخير “مفيش غير كده” لافتةً إلى أنَّ قصَّة الفيلم قدَّمها لها المخرج خالد الحجر وأعجبت بها، مؤكِّدةً أنَّ علاقاتها بكل منهما طيِّبة.
وأكَّدت نبيلة عبيد أنَّه لا يوجد مانع من عمليَّات التَّجميل لأنَّ من لديه عيب عليه أنّْ يصلحه، مشيرةً إلى أنَّ الرجال أيضًا أصبحوا يأخذون حقنا ويعتنون بجمالهم.
وشدَّدت على إعجابها بمقولة صباح أنَّها حضنت الدنيا مشيرة إلى أنَّ إعجابها بالشحرورة يعود إلى حبِّها للحياة، لافتةً إلى أنَّها تسعى لتكون بصورة جيِّدة طوال حياتها، مؤكِّدةً أنَّ آثار الزمن دائمًا ما تظهر على الإنسان وأنَّ هذه هي سنَّة الحياة.
وكشفت الفنانة الملقبة بنجمة مصر الأولى أنَّه عرض عليها أنّْ تقدم قصَّة حياتها في عمل درامي لكنَّها لم تحب الفكرة لأنَّها رأت أعمالاً لم تعجبها، مشيرةً إلى أنَّ هناك عدة أفراد يقومون الآن بكتابة مذكراتها فيما يعد السيناريست مصطفى محرم كتابا عن حياتها.
وأشارت إلى أنَّها ستتحدث عن نفسها منذ الصغر لكن هناك أسماء ربما لن تذكرها مؤكِّدةً أنَّها ستكون صادقة في ذكر المواقف الحلوة في حياتها كما أنَّها ستتحدث عن حياتها العاطفيَّة بكل صدق.
وأوضحت أنَّها تزوجت 3 أو 4 مرات لكنَّها لم تعلن عن ذلك خوفًا من أنّْ لا تكتمل هذه الزيجات بسبب رغبة أزواجها في جلوسها في المنزل، مؤكِّدةً أنَّها لم تقبل مبالغ خياليَّة من أجل الجلوس في المنزل والابتعاد عن الفن.
وعندما طلب منها خليفة توجيه رسالة إلى الناقد طارق الشناوي قالت له إنَّها في هدنة معه حتَّى تقدِّم عملاً جديدًا لتشتبك معه مجدَّدًا.
وكتبت نبيلة رسالة إلى والدتها قالت فيها “سامحيني ما حققتش اللي أنت كنت عاوزه” في إشارة منها إلى عدم إنجابها وسط دموعها الَّتي انهمرت منها وقالت إنَّها المرَّة الأولى الَّتي تظهر فيها دموعها في برنامج تلفزيوني.