نشاطات ثقافية

حوارات

أصدارات ثقافية

انا امرأه شررررررقيه - سنسن احمد

سنسن احمد
‏‏
انا امرأه شررررررقيه ......
أغار عليك من كل النساء ,,,
من تلك السمراء وتلك الشقراء,,
ومن ذات الخصل الذهبيه
فــــ
انا ياسيدي امرأة شرقية
ان استباحت قلب رجلٍ تسكن فيه ....ولايشاركها البقية ,,,,
تغتال مملكة حروفه وتملك الابجدية,,,,,,,,,,
لتصبح قصائده وأشعاره وكلماته ...... المنسية...........
أنااااااااااااا ياسيدي تلك الأنثى اللتي قطفت ملامحك الشهية........
سكنت في زجاجات عطرك وكانت زهورك الربيعية............
ملكت رموز حبك وكل ألحانك السحرية...............
أنا اااااااااااا
الاولى التي ملكت قلبك وستبقى الى الابدية ............
فـــ لاتسألني عن سر غيرتي الجنووووووووووووووووووووني ة
وتصرفاتي الطفولية
وأفعالي الشقية
فــ
أنا ياسيدي امرأة شررررررررقية
أغار عليك من السمرااااااااااااااااااااا اااااء ومن الشقراااااااااااااااااااء
و من
كل نساء الكرة............. .الأرضية.......
 
Eng.Snsn.Ahmad
  25\1\2014
 سنسن احمد